منتخب الأردن يحصل على ذهبية بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 2

منتخب الأردن يحصل على ذهبية بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

اختتمت الجمعة منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال، والتي نظمها اتحاد اللعبة في صالة قصر الرياضة، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة ما يزيد عن ١٠٠ لاعباً ولاعبةً مثلوا دول العراق ، السعودية ، الإمارات ، البحرين ، إضافةً إلى الأردن واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وانتزع لاعب المنتخب الوطني، طارق أبو ساكوت ، الميدالية الذهبية في فئة الكبار لوزن +١٠٥ كلغ بعد أن رفع ما مجموعه ٢٧٠ كلغ في الخطف والنتر ، فيما احتل الإماراتي المر راشد المري المرتبة الثانية بمجموع ٢٥٠ كلغ ، فيما حصل لاعبنا زيد صابر على الميدالية البرونزية باحتلاله المرتبة الثالثة بـ ١٩٥ كلغ.

كما نال لاعب المنتخب الوطني ، رعد الخوالدة ، الميدالية الفضية في منافسات وزن ١٠٥ كلغ ، بعد أن احتل المركز الثاني بمجموع ٣٠٠ كلغ ، فيما حقق العراقي علي ميخان الميدالية الذهبية بعد أن رفع ما مجموعه ٣٣٥ كلغ ، فيما احتل رباعنا صهيب الفرارجة المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بـ ٢٤٢ كلغ.

وشهد اليوم الأخير من منافسات البطولة سيطرة عراقية على أغلب المراكز الأولى ، حيث فاز الرباع العراقي مصطفى جواد بالميدالية الذهبية لوزن ٦٩ كلغ، وحل السعوديان حسين العجيان وحسن البحراني في المركزين الثاني والثالث على التوالي في نفس الفئة.

كما فاز العراقي ليث كاظم بالمركز الأول في فئة وزن ٧٧ كلغ ، متفوقاً على زميله محمد جاسم علي الذي احتل المركز الثاني وجاء السعودي جهاد آل غزوي ثالثاً، وتواصلت سيطرة رباعو العراق على الذهب ، حيث حل العراقي رعد أمين ياسر في المرتبة الأولى لوزن ٨٥ كلغ ، وجاء السعودي حسين الماجد في المركز الثاني وتمكن رباع المنتخب الوطني ، مالك فائد ، في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

بدوره فاز الرباع السعودي ، علي الخزعل ، بالمركز الأول في فئة وزن ٩٤ كلغ ، واكتفى العراقي سجاد حسين بالمركز الثاني وحل رباعنا عمر الكركي في المرتبة الثالثة في هذه الفئة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *