منتخب سوريا لكرة السلة في معسكر أخير استعدادًا لتصفيات كأس العالم

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 4

منتخب سوريا لكرة السلة في معسكر أخير استعدادًا لتصفيات كأس العالم

يغادر منتخب سوريا لكرة السلة إلى العاصمة اللبنانية بيروت للبدء بتحضيراته الأخيرة لتصفيات كأس العالم في الصين 2019 والتي سيفتتحها بلقاء نظيره الأردني الخميس القادم.

ووفقا لوكالة “سانا” فإن المنتخب السوري سيجري معسكراً تدريبيا يستمر لأسبوع، يخوض خلاله مباراتين وديتين مع ناديي المتحد والحكمة اللبنانيين بعد الفائدة الفنية الكبيرة التي حققها باللعب مع الأندية اللبنانية خلال معسكراته التدريبية التي أجراها مؤخراً في إطار التحضيرات ذاتها، حيث لعبت هذه الأندية مع منتخبنا بمشاركة لاعبيها المحترفين حيث يضم كل نادي ثلاثة لاعبين محترفين.

وينضم نجم منتخب سورية "ميشيل معدنلي" واللاعب المجنس "إيفان تودروفيتش" إلى المعسكر، فيما لم يقرر المدرب الصربي فيسيلين ماتيتش حتى الآن دعوة اللاعب "جوني ديب".
ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الثالثة في التصفيات مع منتخبات لبنان والأردن والهند ويشارك في التصفيات16 فريقاً تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية ليصبح عددها 12 منتخباً تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة، إضافةً إلى أفضل فريق حلَ في المركز الرابع إلى كأس العالم.

ويذكر أن منتخب سورية خاض سلسلة من المباريات الودية مع عدد من الأندية اللبنانية منذ أسبوعين لزيادة خبرة اللاعبين الشباب فخسر مع نادي الحكمة 73-85 كما خسر مع نادي الأنطونية 57-62 ومع نادي بيبلوس 68-80.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *