منتخب شباب سورية لكرة القدم يتجاوز نظيره الفلسطيني في تصفيات آسيا

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

منتخب شباب سورية لكرة القدم يتجاوز نظيره الفلسطيني في تصفيات آسيا

حقق منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزه الأول ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات القارة وذلك على حساب نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة، التي جمعتهما، الاثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، في العاصمة الأردنية، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف منتخب الأردن الذي يتساوى معه بالنقاط ويتقدم عليه بفارق الأهداف.

وفي مباراة مثيرة تقدم منتخب سورية أولا عبر عبد الهادي شلحة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وشهد الشوط الثاني قوة هجومية فلسطينية أسفرت عن هدفين حتى الدقائق الثلاث الأخيرة حيث عدل النتيجة لمنتخب سورية عبد الهادي شلحة في الدقيقة 87 فيما كانت المهارة الفردية للمحترف السوري عمار رمضان حاسمة لحصد النقاط الثلاث عبر هدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة تعادل منتخب إيران مع منتخب الأردن بدون أهداف، ليرفع الأردن رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة وبفارق هدف عن المنتخب السوري فيما رفع المنتخب الإيراني رصيده إلى نقطتين من تعادلين وبقيت فلسطين بدون نقاط في قاع المجموعة. وتبقى المباراة الأخيرة والفاصلة لمنتخب سورية، أمام الأردن لتحديد المتأهل مباشرة إلى الدور الثاني حيث يحتاج للفوز حصرا.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *