منتخب قوى الأمن يحقق الميدالية الذهبية لسباحة الشرطة العالمية

23-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 4

منتخب قوى الأمن يحقق الميدالية الذهبية لسباحة الشرطة العالمية

توج منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي بالميدالية الذهبية لمنافسات السباحة بدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، في إنجاز هو الأول لأخضر قوى الأمن على مستوى العالم.

وجاءت الذهبية السعودية بواسطة السباح يوسف حبيب بوعريش بحصوله على المركز الأول في سباق 50 متر فراشة بزمن 25.58 ثانية ، ونالت سلوفينيا الميدالية الفضية، وذهبت البرونزية للمنتخب الإماراتي.

ورفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس الوفد السعودي بالدورة اللواء الدكتور محمد المرعول أسمى التهاني والتبريكات لصاحب الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ، بمناسبة هذا الإنجاز الكبير ، مثمناً دعمه واهتمامه الدائم في جميع قطاعات وزارة الداخلية ، التي من ضمنها الجانب الرياضي .

وأضاف : "نقدر جهود التي بذلت بهذا الشأن وبمشيئة الله تكون بداية قوية نحو المزيد من الانجازات العالمية".

من جانبه، عبر الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي مدير الوفد العقيد سلطان الودعاني عن اعتزازه بهذا الانجاز الذي يجير للرياضة في المملكة .

وقال: "الذهبية العالمية ، مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي الوطن وهذا الإنجاز ثمرة جهد وعمل جماعي على كافة الأصعدة " . وأضاف : "نجح البطل يوسف بوعريش في ترجمة ذلك بتحقيقه الذهب واستطاع تشريف الوطن في هذا المحفل العالمي".

من جهته، أهدى البطل يوسف بوعريش الميدالية الذهبية إلى كافة السعوديين قيادة وشعباً ، واعداً في حصد المزيد من الانجازات. يشار إلى أن اللجنة المنظمة للدورة كلفت مسبقاً العقيد سلطان الودعاني بتتويج أبطال السباق في المحفل الدولي .

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *