موقع “كاف” يشيد بقدرات اللاعب المصري محمد صلاح

13-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

موقع كاف يشيد بقدرات اللاعب المصري محمد صلاح

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد المستوى الذي ظهر عليه منذ انتقاله إلى "الريدز".

وعلق "كاف" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عمل رائع، محمد صلاح بات يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ9 أهداف"، وذلك بعدما تمكن اللاعب المصري السبت، من إحراز هدفين لفريقه، في مباراة ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأوضح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أهم ما يميز المصري محمد صلاح بعد تسجيل اللاعب هدفين أمام ساوثهامبتون، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "14 هدفا في 18 مباراة، يا للروعة، محمد صلاح قدم مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، ورأيناه يسجل أول أهداف اللقاء من تسديدة متقنة".

وتابع "ولكن في الهدف الثاني ظهر أهم ما يميز محمد صلاح، فبعد تمريرة دقيقة انطلق المصري وراء الدفاع وتواجد في المكان المناسب ليسجل، أفضل شيء في هذا اللاعب هو قدرته على التحرك بسرعة دون كرة وراء الخطوط الخلفية للخصوم"، وواصل " باستثناء لقاء توتنهام، كنا نستطيع الانتصار في الكثير من المباريات السابقة، لو كنا تمكنا من التسجيل قبل استقبال أي هدف"، كما أتم "نحتاج فقط للوقت لكي ننطلق لمركز متقدم، وأظن أننا نسير بشكل جيد للغاية في الفترة الأخيرة، وهذا أمر مطمئن".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *