ميلان يواجه يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي السبت

23-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 3

ميلان يواجه يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي السبت

يستضيف ميلان نظيره يوفنتوس في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو، في تمام السادسة مساء السبت، ويدخل كلا الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة نظرًا لفوز كلاهما في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، حيث فاز السيدة العجوز على سبال بنتيجة 4-1، وفاز الروسونيري على كييفو فيرونا بالنتيجة ذاتها.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات منذ تولي ماسيميليانو أليغري قيادة الفريق، في عام 2014، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، الذي ترك قيادة السيدة العجوز ليتولى تدريب المنتخب الإيطالي، ومن بعدها تولى تدريب تشيلسي الإنجليزي.

وأراح أليغري الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون وجورجيو كييليني والبوسني ميراليم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو والكولومبي خوان كوادرادو، فى مباراة سبال ليلة الأربعاء الماضية، ليستعيدوا طاقتهم أمام ميلان السبت، ومواجهة سبورتينغ البرتغالي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ويغيب عن يوفنتوس مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإيقاف بعد طرده في مباراة أودينيزي الأسبوع الماضي.
وأجرت إدارة ميلان مجموعة كبيرة من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بضم 13 لاعبًا، عقب تغيير إدارة النادي وانتقالها لمستثمرين صينيين، ورغم ذلك لم يصل بعد الى المستوى المنشود، واستمر في الترنح وتراجع للمركز الثامن بترتيب الدوري الإيطالي، متأخرًا بـ 12 نقطة عن نابولي متصدر الكالتشيو.

ويفتقد ميلان فى مباراة يوفنتوس السبت، أهم عناصره الدفاعية ليوناردو بونوتشي الموقوف مباراتين لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة قبل الماضية، التي تعادل فيها فريقه مع جنوى سلبًا.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *