نائب الإسماعيلي يُوجِّه الشكر للاعبين ويُشدِّد على أنّ القادم أفضل

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 9

نائب الإسماعيلي يُوجِّه الشكر للاعبين ويُشدِّد على أنّ القادم أفضل

وجّه نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خالد فرو، الشكر لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على المجهود الكبير الذي بذله الجميع خلال مباراة الأهلي التي أقيمت وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وقال فرو، خلال مقابلة خاصة له مع موقع "العرب اليوم": "رغم الهزيمة فإن جميع اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية وقاموا بتقديم أداء طيب"، وأضاف أن كرة القدم هي مكسب وخسارة ولن يفوز أي فريق على طول الخط فكل شيء وارد في عالم الساحرة المستديرة.
وأوضح خالد فرو أن مجلس الإدارة لن يدخل بأي حال من الأحوال أي جهد لكي يتم تقديمه للاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة الاستقرار الإداري داخل الفريق كما هو الحال طوال الفترات الماضية.
ووجّه فرو الشكر لجماهير النادي الإسماعيلي التي تحرص على دعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم, وأضاف: "لمست تفاعلا إيجابيا للغاية من الجمهور بعد المباراة على الرغم من النتيجة السلبية وكانوا في حالة حرص كبيرة على الشد من أزر جميع اللاعبين".

وكشف نائب رئيس الإسماعيلي خالد فرو، أن هناك نتائج إيجابية للغاية من خلال مواجهة الأهلي، وأكد أن من أبرز هذه النتائج هو النادي الأهلي.
وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أنه يتمنى العودة من جديد للعب في الإسماعيلية خلال الفترة المقبلة وأعلن ترحيبه التام بهذا الأمر، وأضاف أن إدارة النادي الأهلي أكدت أنها ترحب بالعودة باللعب في الإسماعيلية من جديد.
وبيّن خالد فرو أنه حق أصيل للإسماعيلي أن يلعب مبارياته أمام الأهلي على ملعبه في الإسماعيلية بدلا من استمرار اللعب ببرج العرب في الإسكندرية.

واختتم نائب رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلا إنه تم إغلاق ملف مباراة الإسماعيلي والأهلي من أجل التركيز في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة أمام سموحة ودجلة إضافة إلى مباراة دور الـ16 في بطولة كأس مصر أمام فريق إف سي مصر.​

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *