نادال ينسحب من بطولة باريس للأساتذة

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 2

نادال ينسحب من بطولة باريس للأساتذة

انسحب النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الجمعة من بطولة باريس لأساتذة التنس ، قبل مباراته بدور الثمانية ، مرجعا السبب إلى إصابة في الركبة يعاني منها منذ أسابيع.

وجاء انسحاب نادال /31 عاما/ من آخر البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين هذا الموسم ، بعد يومين من حسم إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ، للمرة الرابعة في مسيرته.

وكان من المفترض أن يلتقي نادال ، الصربي فيليب كرايينوفيتش في مباراته بدور الثمانية.

ويغيب النجم السويسري روجيه فيدرر ، المنافس التقليدي لنادال ، عن بطولة باريس للحصول على راحة بعد تتويج ببطولة بازل، التي كان نادال قد غاب عنها بسبب إصابته في الركبة قبل أن يعلن بعدها لياقته للمشاركة في باريس.

وقال نادال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم "إنه موقف صعب ، جئت إلى هنا ، وحاولت قدر المستطاع ، قدمت كل ما لدي للعب هذه البطولة."

وأوضح نادال أنه عامى من ألام الركبة خلال المباراة التي حسمها في ثلاث مجموعات أمام بابلو كيفاس أمس الخميس

وقال نادال "كنت أتمنى اللعب اليوم ، ولكن هذا مستحيل. كنت مضطرا للانسحاب وهذا ما فعلته.. أعتذر لمسؤولي البطولة وللجماهير ، إنه يوم حزين بالنسبة لي. جئت إلى هنا للمحاولة والمضي قدما في البطولة إلى أبعد نقطة."

ورفض نادال الحديث عن البطولة الختامية للموسم التي تنطلق في العاصمة البريطانية لندن في 12 تشرين ثان/نوفمبر ، والتي حجز مقعده فيها بالفعل ضمن سبعة مقاعد حسمت حتى الآن.

وقال نادال "هذا اليوم ليس للحديث عن بطولة لندن ، اضطررت للانسحاب هنا من بطولة باريس ، المدينة الأهم في مسيرتي. كان قرارا صعبا بالنسبة لي.. سأخضع للعلاج وأحاول المشاركة في لندن."

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *