نادي تراث الإمارات يكرم الفائزين ببطولته للرماية للناشئين في العين

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 7

نادي تراث الإمارات يكرم الفائزين ببطولته للرماية للناشئين في العين

اختتمت أمس منافسات " بطولة نادي تراث الإمارات للرماية للناشئين " التي نظمها مركز العين التابع لنادي تراث الإمارات ضمن احتفالاته باليوم الوطني الـ 46 التي تقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

وتوج سعادة محمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف وخليفة بطي الشامسي مدير مركز العين ومبارك سيف العرياني مدير نادي الرماية الفائزين بالبطولة التي شارك فيها نحو /80/ راميا ناشئا ورعاها مصنع الروضة للمنتجات الخرسانية الذي تم تكريمه في حفل التتويج الخاص الذي نظمه مركز العين في أرض نادي العين للفروسية والرماية والجولف في مدينة العين بالتعاون مع نادي العين الذي احتضنت أرضه فعاليات البطولة.

وتم تنظيم البطولة – التي بدأت منذ منتصف شهر نوفمبر الماضي – ضمن برنامج احتفالات المركز في العين باليوم الوطني الذي شمل فعاليات تراثية وجماهيرية متنوعة .

وفاز بالمركز الأول في البطولة .. عبد الرحمن عبدالله العرياني واحتل أحمد حسين المركز الثاني .. فيما أتى بالمركز الثالث عبد الرحمن حميد الشامسي .

وقد استقطبت منافسات البطولة العشرات من الناشئين محبي هذه الرياضة التي يحرص مركز العين على إحيائها وتعزيز ممارستها لدى النشء باعتبارها من الرياضات التراثية التي لازمت تاريخنا العربي وحث على تعلمها موروثنا الإسلامي وينظم المركز بطولة أخرى للرماية كل عام ضمن برنامج فعالياته الرمضانية

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *