ناشر NieR لا يستبعد إطلاق أي سلسلة على سويتش – والمزيد من التفاصيل

20-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

سكوير إنكس

شاركتنا سكوير إنكس ببعض المعلومات الجديدة حول عناوينها غير المعلنة وتحدثت أيضًا عن رأيها في جهاز نينتندو سويتش، خلال المؤتمر الخاص بنتائجها المالية في الفصل الأخير.

وتخطط الشركة اليابانية لإطلاق ألعابٍ جديدةٍ على الهواتف الذكية بحلول النصف الثاني من السنة المالية. أما بالنسبة للسنة المالية المُقبلة، فتعتزم سكوير إنكس إطلاق عناوين كبيرة في مختلف أنحاء العالم، وصفتها بانها “قوية” و “جيدة الصنع”.

وتقول الشركة أن أجهزة بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون ونينتندو سويتش متشابهة من حيث البنية الأساسية. لذا، وعند إطلاق لعبةٍ على أجهزة متعددة، ستقوم بتطوير نسخة أساسية، ومن ثمّ تحسينها لكل جهاز.

بالمناسبة، هذا يحدث عادةً لدى معظم الشركات، يقوم المطورون بتطوير نسخة أساسية على الحاسب الشخصي -عادةً أيضًا- ومن ثمّ نقلها وتحسينها لتناسب الأجهزة المنزلية. معظمهم، وليس كلهم.

وبالنسبة للسويتش، تُفيد تقارير الشركة أن مبيعات الجهاز المنزلي-المحمول ممتازة للغاية، وألمحت إلى أن سويتش في “مكانة فريدة من نوعها” أمام إكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

بالإضافة إلى ذلك، يرى الناشر أنه -السويتش- فرصةٌ لتطوير ألعاب “متوسط المدى”، وهو بالفعل بارعٌ في هذا النوع من الألعاب. والمثير، أن “سكوير إنكس” لا تستبعد إطلاق أي سلسلة على سويتش، سواءً سلسلة جديدة أو متواجدة حاليًا، أو حتى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

أخيرًا، وعلى صعيد الأرقام:

  • مبيعات Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age تجاوز 3 ملايين نسخة.
  • مبيعات NieR: Automata تجاوزت مليوني نسخة.
  • مبيعات Final Fantasy XV قريبةٌ من 6.6 مليون نسخة.

المصدر

The post ناشر NieR لا يستبعد إطلاق أي سلسلة على سويتش – والمزيد من التفاصيل appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *