نينتندو السعودية: حزمة نينتندو سويتش مع سوبر ماريو أوديسي رسميًا بـ1749 ريال في السعودية

20-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

أعلنت نينتندو السعودية رسميًا في سبق صحفي عن توفر حزمة نينتندو سويتش مع سوبر ماريو أوديسي (ذات اللون الأحمر) يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر/16 صفر، وذلك بسعر 1749 ريال وستتوفر في متاجر التجزئة المعتمدة لدى نينتندو السعودية.

تعتبر توفير هذه الحزمة بالمنطقة خطوة مهمة لنا، ولكن لا يزال الكلام عن مسألة السعر والتي حدثنا عنها مسؤول العلاقات العامة لنينتندو السعودية وذكر بتعليقه حول الموضوع:

نحن الآن في مرحلة التغيير ولا زلنا في طور إرضاء محبين نينتندو في المنطقة خصوصًا من ناحية الأسعار. تواصلنا معكم والالتفاتة للإعلام والجمهور جعلنا ندرك ونحرص على تطوير أنفسنا تجاه اللاعبين، لذلك حاولنا قدر الإمكان أن نبدأها بتوفير حزمة نينتندو سويتش مع سوبر ماريو أوديسي -التي تحتوي على أيادي الـJoy-Con الحمراء- بسعر أفضل من السابق. بموضوع السعر 1749 ريال (شاملة للضمان للتصليح والاستبدال في حالة تعطل الجهاز) فإن تم مقارنته بشراء جهاز نينتندو سويتش بشكل منفرد مع لعبة سوبر ماريو أوديسي لدى متاجر التجزئة المعتمدة سيتضح أن سعر الحزمة أفضل وأرخص، وهذا ما نطمح له ونتطلع له أكثر في المستقبل. نود أن نذكر بأن التحسن بموضوع الأسعار لن يتوقف وأن بداية الغيث قطرة، ونعمل بكل قصارى جهدنا في تخفيض سعر النينتندو سويتش حتى يصبح مقاربًا للأسعار العالمية لإرضاء محبي نينتندو في المنطقة.

صحيح أن أسعار الأجهزة حاليا لا يمكن مقارنتها بأسعارها عند الشراء من الخارج، ولكن برأيي أرى أن توفير الحزمة بهذا السعر هو بداية للتغيير بشكل تدريجي وللأفضل.

The post نينتندو السعودية: حزمة نينتندو سويتش مع سوبر ماريو أوديسي رسميًا بـ1749 ريال في السعودية appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *