هاتف Xiaomi Mi 6 يتوفق على iPhone 7 في تقييم القدرة والتحمل

14-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 10

هاتف xiaomi mi 6 يتوفق على iphone 7 في تقييم القدرة والتحمل

من العجيب ان تجد هاتف Xiaomi Mi 6 قد حصل على أعلى نسبة تقييم في التحمل والقدرة متصدراً على هاتف ايفون 7 والهواتف الأخرى.

كل عام تقوم شركة Antutu أشهر منصة مختصة في تقييم الهواتف الذكية بطرح أكثر الجوالات قدرة وكفاءة ، وكان من المعروف ان هاتف شركة أبل كان قد تربع على عرش القائمة بتقييمات وصلت إلى 183106 نقطة قافظاً فوق هواتف الآندرويد جميعاً ؛ وأعلاها مرتبة ، ثم يليها هاتف OnePlus 3T بتقييم يصل إلى 163578 ، ولكن حدث تغيير جزري في القائمة بشكل واضح وبفرق تقييمات كبير بعد دخول أحد أقوى الهواتف الصينية للمنصة.

تقييم-هاتف-xiaomi-mi-6
هاتف Xiaomi Mi 6 يتفوق على iPhone 7

انتشرت تسريبات على المواقع الصينية التقنية المختصة بالهواتف الذكية أخبار تفيد برصد تقييم هاتف Xiaomi Mi 6 الجديد المقدم من الشركة الصينية تشاومي حيث وصل الهاتف لتقييم يصل إلى 210329 تقييم وهذا فارق نقاط كبير بين هاتف Xiaomi Mi 6 وهاتف iPhone 7 .
ووفقاً لتسريبات من موقع MyDrivers الصيني فإن هاتف Xiaomi Mi 6 سيعمل بمعالج Snapdragon 835 الذي يعتبر أقوى شريحة CPU معالجة مطروحة حالياً في الأسواق حتى الآن بعد الإعلان عنها من طرق شركة كوالكوم في حدث CES 2017 رسمياً .

شاهد أنجح هاتف لشركة شاومي في مصر مراجعة هاتف Xiaomi redmi note 3.

مواصفات متوقعة لهاتف Xiaomi Mi 6

يمكننى توقع بعض مواصفات هاتف الشركة الجديد الذي يأتي بمعالج Snapdragon 835 .
دعم تقنية الجيل الرابع من SuperCharge الشحن السريع.
دعم منافذ USB Type-C في هاتف الشركة الجديد.
توقع ان رام الهاتف الجديد لن تقل حجمها عن 6 جيجا بايت في هذه النسخة المقدمة في الهاتف.

أنا بالنسبة لذاكرة الهاتف فمن المعروف عن شركة Xiaomi أنها تقوم بإنتاج أكثر من إصدار للهاتف مختلف في حجم الذاكرة الداخلية وفقاً للسعر ، وهذا ما يظهره التسريبات حيث توقعت ان الهاتف سيأتي بسعر بين 360$ و 435$ ، بالظبط كثمن هاتفها السابق Mi 5 في بداية إنطلاقه ، وهذا فإن التوقعات تشير بأن الهاتف سيكون من ضمن أرخص الهواتف الذكية وأفضلها قوة وتحمل وهذا ما تعودت عليه مستخدمي شركة شياومي الرائدة الصينية.
الجيل القادم من الهواتف سيكون بقوة كبيرة وعتاد ضخم

هاتف تشياومي الجديد قد يحقق نجاحاً كبيراً يصل لدرجة الإبهار وهذا أخذاً بعين الإعتبار مواصفاته وسعره ، وايضاً النجاح الملفت لباقي هواتف شركة Xiaomi الأخيرة مثل هاتف مي ميكس ، ومن المنتظر ان تأتي الهواتف القادمة بإمكانيات قوية فإن شركة Xiaomi لن تكون الوحيدة التي ستستخدم معالج Snapdragon فإن سامسونج قد أدمجته بالفعل في هاتفها سامسونج Galaxy S8 الجديد .

كما ان شركة شاومي قدمت الكثير من الهواتف التي نجحت بالفعل في بعض الدول مثل مصر وهذه الهواتف يمكنك مشاهدة مراجعتها من موقع الجوالات.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *