“هاس” أول فريق في فورمولا 1 يكشف عن سيارته في 2018

هاس أول فريق في فورمولا 1 يكشف عن سيارته في 2018

كشف فريق "هاس" النقاب عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد ليصبح أول الفرق العشرة بالبطولة الذي يعرض سيارة مكتملة تشمل نظام "هالو" لحماية الرأس يوم الأربعاء. ونشر "هاس"، المدعوم من فيراري والمملوك لجهات أميركية والذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي للعام الثاني على التوالي، صورا للسيارة الجديدة عبر موقعه على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جونتر شتاينر رئيس هاس في بيان "أكبر جزء شهد تطورا في السيارة هو إضافة نظام هالو". والهدف من نظام "هالو" هو حماية رؤوس السائقين من الحطام وخطر الإطارات المتطايرة من جراء الحوادث وتم إقرار استخدامه فوق قمرة القيادة بدءا من الموسم المقبل رغم التحفظات بشأن تأثيره على المظهر الخارجي للسيارة.

وأضاف شتاينر بشأن التغييرات الجديدة في قواعد موسم 2018 "هناك القليل من التجديدات والكثير من التعديلات وسترون أشياء مستمرة من العام الماضي". وتابع "سيارة 2017 كانت جيدة حقا لكنك لا تحصل على أفضل نتيجة دائما وهذا ما نتطلع إليه في 2018 وحصلنا على سيارة خفيفة قدر المستطاع".

وتنطلق الاختبارات في برشلونة يوم 26 من الشهر الجاري وسيقود الفرنسي رومان غروجان والدنمركي كيفن ماجنوسن لفريق هاس في الموسم المقبل الذي يبدأ بسباق استراليا يوم 25 مارس/ آذار. ومن المتوقع أن يكشف وليامز عن سيارته يوم الخميس أما مرسيدس بطل العالم، الذي سيبحث سائقه لويس هاميلتون عن لقبه الخامس، فسيقدم سيارته في سيلفرستون يوم 22 فبراير.

تعليقات

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة