“هواوي” تكشف النقاب عن هواتفها الجديدة في ميونيخ

19-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 14

هواوي تكشف النقاب عن هواتفها الجديدة في ميونيخ

كشفت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، خلال حفل عالمي حصري أقيم في مدينة ميونيخ الألمانية، النقاب عن هواتفها الجديدة: "هواوي ميت 10 Mate 10" و"هواوي ميت 10 برو"، و"هواوي ميت 10"، المصمم من قبل شركة "بورشه ديزاين"، التي طال انتظارها من قبل المستخدمين.

وتمهد الهواتف لآفاقٍ جديدة كليًا على صعيد استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي، كما ستمثل ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية بفضل خصائصهما الفريدة، ولا سيما معالج "كيرين 970" الجديد وواجهة المستخدم التلقائية EMUI X.0. ، وتواصل سلسلة هواتف "ميت 10" مسيرة تميّزها وتجسيد أعلى مستويات الأداء المتفوّق، والعمر المديد لاستخدام البطارية، فضلًا عن دمج تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة "لايكا".

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين: "بالتوازي مع دخولنا لعصر الذكاء الرقمي، لم تعد حلول الذكاء الاصطناعي مجرّد مفاهيم افتراضية تتشابك بشكل وثيق مع حياتنا اليومية فحسب، بل أصبحت وسيلة مبتكرة لإثراء تجارب المستخدمين، وتحسين أداء المنتجات وتقديم خدمات قيّمة.

وتشتمل سلسلة "هواوي ميت 10" على وحدة المعالجة والتشغيل العصبية الأولى من نوعها، والمصممة خصيصًا للأجهزة والهواتف الذكيّة، والتي تبشر ببزوغ عصرٍ جديد للهواتف الذكية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *