يبدو أن رئيس بلايستيشن الجديد مُحب لخيارات الشراء داخل الألعاب “Microtransactions”

20-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

سوني بلايستيشن 4 PS4

كما نعلم، غادر “آندرو هاوس” رئاسة قطاع بلايستيشن في شركة سوني، ليحل محله “جون كوديرا”. ولمن لا يعرف، “كوديرا” هو أحد موظفي سوني القدامى الأوفياء، والذي يسعى لتحسين خدمات الشركة وبالأخص شبكة بلايستيشن. لكن، ومع ذلك، يبدو أنه من محبي خيارات الشراء داخل الألعاب (Microtransactions) وسيستغل ذلك في خدمة مقصده.

فخلال المؤتمر المرتبط بإعلان النتائج المالية للربع الأخير، تحدث المسؤول عن “تدفق الإيرادات” الذي يقدمه متجر بلايستيشن للشركة، وخص بالذكر خيارات شراء العناصر داخل ألعاب الطرف الثالث. بالطبع إن لم تكن تدري، تحصل سوني على نسبةٍ مما تدفعه -أنت- في شراء بطاقات FIFA Ultimate Team -مثلًا- أو غيرها من العناصر والحزم في الألعاب الأخرى.

هذا على صعيد ألعاب الطرف الثالث، أما الحصريات -أو ألعاب الطرف الأول- فألمح “كوديرا” إلى أنهم لا يجنون الكثير من الأموال من العناصر القابلة للشراء فيها منذ زمن، وأنه وتحت إداراته لزمام الأمور “سيتم استكشاف هذا الأمر”.

بعبارةٍ أخرى، هذا يعني أن السيد “جون كوديرا” يُلمح -أو يُخطط- لتعزيز مكانة خيارات الشراء (Microtransactions) داخل حصريات سوني، لزيادة إيرادات الشركة – وأعتقد أنها أنباء غيرُ سارَّة لمحبي جهاز المنزلي الألعاب الأكثر مبيعًا هذا الجيل.

في كافّة الأحوال، لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

المصدر

The post يبدو أن رئيس بلايستيشن الجديد مُحب لخيارات الشراء داخل الألعاب “Microtransactions” appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *