يبدو أن Monster Hunter World لن تصدر لجهاز Nintendo Switch

19-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

MonsterHunterWorld

حظيت لعبة Monster Hunter World بإعجابنا الكبير منذ أن تم عرضها لأول مرة، و تأكيد قدومها للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي. اللعبة بدت بمظهر متألق للغاية، و العرض الأخير في حدث باريس كان خلاباً من ناحية العالم الطبيعي الموجود في اللعبة و التحريك المتقن للوحوش كما هي عادة هذه السلسلة.

على أية حال، لا شك أن محبو ننتندو لم يكونوا سعداء بعدم إعلان اللعبة على جهاز ننتندو الهجين سويتش، خاصة مع النجاحات الكبيرة التي حققتها السلسلة على الجهاز، فهل تخطط كابكوم لجلب اللعبة إلى السويتش؟ إليكم تصريح مخرج اللعبة المشارك Kaname Fujioka لوسائل الإعلام الغربية في هذا السياق:

لسوء الحظ لا يُمكننا قولُ شيءٍ في هذه اللحظة. ليس هناك متسع لنقول بأننا سننقل اللعبة إلى جهاز ننتندو الحالي. الأمر يعود إلى ما قلناه سابقاً، نحن نُريد أن نجلب لعبة مثالية للعتاد الذي نعمل عليه، و هذه كانت فلسفة تصميمنا و مهمتنا منذ اللحظة الأولى. نقل اللعبة إلى عتاد مختلف لا يعمل حقاً هذه المرة. في المستقبل، بالتفكير في منصة مثل السويتش، سنفكر في كيفية نقل اللعبة بصورة مناسبة إلى هذا العتاد.

إذا كنا نقرأ التصريح بصورة صحيحة، فإن هذه اللعبة لن تصدر للسويتش، و هي مصممة لتستغل قدرات الأجهزة المنزلية الحالية بصورة خالصة، و في المستقبل فإن فريق التطوير سيفكر كيف سيعمل على جهاز ننتندو الهجين.

Monster Hunter World تصدر في وقتٍ مُبكّرٍ من العام القادم.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *