“يد الأهلي” في مواجهة كونغولية خلال ربع نهائي أبطال أفريقيا

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 9

يد الأهلي في مواجهة كونغولية خلال ربع نهائي أبطال أفريقيا

يلتقى في السابعة من مساء الخميس، فريق كرة اليد في النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني عاصم حماد نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولي، في ربع نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، التي تستضيفها مدينة الحمامات التونسية.

ويواجه فريق الزمالك لكرة اليد بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد مع فاب الكاميروني، في الثالثة عصرًا، في إطار نفس الدور، ونجح الفريق الأبيض في الفوز على كل من الاتحاد الليبي، ورد ستار الإيفوارى قبل أن يهزم فوينيكس الجابوني، الثلاثاء، ثم فازعلى وداد سمارة، في إطار ختام مواجهات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي.

وكان الأهلي فاز في أولى مواجهاته على هرتاج الكونغولي، قبل أن يهزم فانز الكاميروني، ثم يتعادل مع الحمامات التونسي، في إطار المجموعة الثالثة التي شهدت اعتذار الأهلي الليبي عن المشاركة لعدم الحضور.

وتضم قائمة الزمالك، حسن يسري، وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكي، ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلي هشام ومحمد علي عبد المطلب، ويحيى خالد وعلي حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسري، والثنائي المستعارين وسام سامي لاعب سبورتنغ، ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائري و محمود السعيد.

وتشمل قائمة الأهلي، هادي رفعت والسيد محمد ومحمد عصام وعمر الوكيل "بكار"، ومحمود عاصم وعمر حجاج ومصطفى خليل، ومحمود زكي ومحمد عبد الوارث وإسلام حسن وممدوح طه وأحمد حسام، ومحمود فايز وعمرو القليوبي، وإبراهيم المصري و أحمد عبد الرحمن و محمد إبراهيم و السيد العربي. يذكر أن الأهلي والزمالك قد سافرا إلى تونس يوم الاثنين قبل الماضي سويا، على متن طائرة واحدة، في إطار الدخول في أجواء البطولة قبل انطلاق المنافسة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *