5 تطبيقات مميزة لتغيير الصوت في هواتف أندرويد

23-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 15

5 تطبيقات مميزة لتغيير الصوت في هواتف أندرويد

خلال الفترة الماضية لجأت العديد من الشركات إلى الاستثمار في تطبيقات الهواتف الذكية لدرجة أن هذه الشركات باتت من أشهر شركات العالم خاصة وأن الاعتماد على هذه التطبيقات – تطبيقات الهواتف الذكية بشكل عام – باتت تمثل جزء كبير من حياتنا اليومية سواء كانت لمهام العمل أو الدراسة أو التواصل الاجتماعي وغيرها من المهام اليومية لكل شخص منّا.

ومن بين التطبيقات التي انتشرت في السنوات الأخيرة هى التطبيقات الخاصة بتغيير الصوت والتي تعد ضمن التطبيقات الترفيهية للمستخدمين حيث يجد البعض منّا في هذه التطبيقات متعة كبيرة للمزاح مع أصدقائه، واليوم نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات المميزة لتغيير الصوت في هواتف أندرويد.

تطبيق Best Voice Changer

تطبيق Best Voice Changer هو واحد من التطبيقات الشهيرة فيما يخص تغيير الأصوات فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تسجيل وتغيير صوتك، ويتيح لك هذا التطبيق إضافة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة والخاصة بالتطبيق، واحدة من هذه المؤثرات تقوم بتغيير صوتك ليبدو كما لو كنت على متن طائرة، كما يوجد مؤثر آخر يجعل الصوت يبدو وكأنك في الشارع، وهناك أيضًا مؤثر يجعل صوتك يبدو كما لو كنت تحت الأمطار.

ويعد تطبيق Best Voice Changer هو من التطبيقات الترفيهية المميزة للغاية فإذا كنت تود اللهو أو المزح بصوتك وجعله يشبه أصواتًا أخرى مختلفة، فمن خلال تطبيق Best Voice Changer يمكنك أيضًا أن تقوم بتسريع وتيرة صوتك أو إبطاءها، كما يتيح لك التطبيق أن تقلد صوت رجل آلي أو ليشبه صوت القطة مثلًا أو السنجاب وغيرها من الأصوات المختلفة.

وهناك خاصية ثالثة وهى تلك التي تمكنك من إضافة صوت كورالي أو وجود صدى لصوتك، وعندما تنتهي من تسجيل صوتك، سيكون بإمكانك حفظه على ذاكرة هاتفك كما أنه بإمكانك أن تجعل منه رنة لهاتفك.

ويمكن تحميل تطبيق Best Voice Changer من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان ودون دفع أي رسوم لتحميله أو للإشتراك به

تطبيق Snapchat

بات تطبيق Snapchat واحد من أشهر تطبيقات هواتف أندرويد بشكل خاص والهواتف الذكية بشكل عام خلال الأعوام الماضية فهو تطبيق يتيح لك إمكانية التواصل بشكل مستمر مع أصدقائك باستخدام الصور وهو من أكثر التطبيقات شعبية في المنطقة العربية والعالم، فكل ما تقوم به هو أن تأخذ صورة وتضيف نصًا إذا كنت ترغب في ذلك ثم تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى صديق ما من أصدقائك.

وتطبيق Snapchat من التطبيقات الترفيهية المتميزة ومن المميزات التي سنتحدث عنها اليوم هى ميزة تغيير الصوت للمزاح مع أصدقائك وذلك إلى جانب الميزة الشهيرة من خلال تغيير الشكل وإضافة مؤثرات بصرية لكن التطبيق أيضًا يضم مجموعة من المؤثرات الصوتية المتميزة والتي دائمًا ما تنال اهتمام مستخدمي هذا التطبيق وكذلك هواة برامج وتطبيقات تغيير الصوت، وتطبيق
Snapchat هو تطبيق مميز للبقاء على اتصال مع أصدقائك بسرعة وببساطة.

ويمكن تحميل تطبيق Snapchat من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان ودون دفع أي رسوم لتحميله أو للإشتراك به.

تطبيق Voice Changer by Androbaby

مُغير الصوت من أندروبابي أو تطبيق Voice Changer by Androbaby هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية من بين تطبيقات تغيير الصوت بالتأكيد، كما أن هذا التطبيق يعد من أول التطبيقات التي تم إطلاقها لتغيير طبقات الصوت وإضافة مؤثرات، وعلى الرغم من قدم التطبيق بشكل كبير إلى أنه يتلقى دائمًا التحديثات للحفاظ على مكانته كأحد أفضل التطبيقات الخاصة بتغيير الصوت في هواتف أندرويد.

ويوجد في التطبيق مجموعة من المؤثرات المتميزة والفريدة في هذا التطبيق مثل السنجاب والهيليوم وغيرها من المؤثرات الفريدة من نوعها والممتعة.

ويمكن تحميل تطبيق Voice Changer by Androbaby من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان ودون دفع أي رسوم لتحميله ولكن للإشتراك به يجب دفع مبلغ 0.99 دولار أمريكي أو ما يعادل حوالي 17.50 جنيه مصري أو 3.70 ريال سعودي أو 3.60 درهم إماراتي.

تطبيق Voice Changer by e3games

وهو التطبيق الذي اشتهر دائمًأ بلونه الأصفر المميز وسط تطبيقات الهواتف الذكية وهو من تطبيقات تغيير الصوت الأكثر استخدامًا لهواتف أندرويد وهو تطبيق متشابه جدًا مع تطبيق Voice Changer by Androbaby حيث يعتبره البعض النسخة الاخرى منه أو النسخة التي أطلقتها شركة e3games فيمكنك استخدام هذا التطبيق كبديل للتطبيق الآخر أو يمكنك استخدامه أيضًا إذا كنت من هواة هذا اللون المميز للغاية، ويوجد في التطبيق مجموعة من المؤثرات المتميزة والفريدة في هذا التطبيق مثل السنجاب والهيليوم وغيرها من المؤثرات الفريدة من نوعها والممتعة.

ويمكن تحميل تطبيق Voice Changer by Androbaby من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان ودون دفع أي رسوم لتحميله ولكن للإشتراك به يجب دفع مبلغ 0.99 دولار أمريكي أو ما يعادل حوالي 17.50 جنيه مصري أو 3.70 ريال سعودي أو 3.60 درهم إماراتي.

تطبيق Voice changer for kids and families

مغير صوت للأطفال والعائلة هو مجرد اسم حيث يمكن لأي شخص استخدامه وهو واحد من التطبيقات المتميزة في مجال تغيير النمط الصوتي الخاص بالمستخدم والحصول على نتيجة مميزة في النهاية حيث يضم هذا التطبيق حوالي ثلاثة عشر مؤثر صوتي وهو كذلك من التطبيقات الأكثر شعبية.

ومن مميزات تطبيق Voice changer for kids and families أنه سهل الاستخدام ويتم عرض معظم أدوات الضبط مع أزرار كبيرة لا يمكن أن تفوتك، كما يتميز هذا التطبيق بتصميم مميز لواجهته وأدواته وهذا الأمر قد يجعله خيارك الأفضل.

ويمكن تحميل تطبيق Voice changer for kids and families من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان ودون دفع أي رسوم لتحميله أو للإشتراك به.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *