90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد في مشواره الأوروبي

19-07-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 15

90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد في مشواره الأوروبي

بات النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز جديد على الصعيد الشخصي، بعد الفوز العريض الذي حققه "الريدز" على بورتو البرتغالي، بخماسية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لوضع قدمًا في الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق البرتغالي، بعدما سجل هدفًا في المباراة، حيث ينتظر أن تكون المرة الأولى في مسيرة "الفرعون" مع مختلف أندية القارة العجوز التي لعب لها، التي يتمكن فيها من التأهل للدور ربع النهائي.

وكان صلاح شارك مع روما الإيطالي في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2015، عندما واجه ريال مدريد الإسباني الذي نجح في الإطاحة بفريق العاصمة الإيطالية، وتعد المشاركة في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا مع روما الإيطالي عام 2015، هي أفضل إنجاز للنجم المصري في تاريخ مشاركاته بالمسابقة الأقوى في القارة العجوز.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح شارك في مشواره الاحترافي في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع 4 فرق هي بازل السويسري وروما الإيطالي وتشيلسي وليفربول الإنجليزيين.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.