9000 عداءة في سباق الجري للسيدات في دبي

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

9000 عداءة في سباق الجري للسيدات في دبي

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، تحتضن مراسي الخليج التجاري بدبي، النسخة السابعة من سباق الجري للسيدات بمشاركة عداءات دوليات يتوقع ان يتعدى عددهن 9000 مشاركة من مختلف دول العالم إضافة إلى مشاركة نخبة من العداءات المواطنات، خاصة وان السباق يتزامن مع تحدي دبي للياقة البدنية.

وهو الأمر الذي يجعل معظم المشاركات يدخلن السباق وهن في أتم الجاهزية البدنية وسيضم السباق الذي يشمل مسافتي 5 آلاف متر و10 آلاف متر عداءات المسافات الطويلة الأكثر موهبةً في العالم بما فيهن تيجلا لوروب، وأعضاء من فريق دولة الإمارات العربية المتحدة لـ"ألعاب القوى" وغيرهن من نخبة بطلات الرياضة.

9000 عداءة

وقد عبّر الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، ومجلس دبي الرياضي، ومنظمو السباق، مجموعة بلان بي، عن توقعاتهم بمشاركة اكثر من 9000 عداءة هذا العام، لتكون بذلك النسخة السابعة من سباق الجري للسيدات في دبي هي الأكثر نجاحًا على الإطلاق بهذا العدد الكبير من المشاركات هذا العام، وإضافةً إلى عدد المشاركات القياسي، فقد حاز سباق الجري للسيدات في دبي على اهتمام شديد من رعاة مثل ألبرو وزوماتو كرعاةٍ رئيسيين، كما تستضيفه مجموعة دبي للعقارات.

شراكة

كما أعلن سباق الجري للسيدات في دبي عن شراكته مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال (DFWAC) في وقتٍ سابقٍ من هذا العام ودمج حملة أورانج الخاصة بالمؤسسة والمعنية بمكافحة العنف ضد المرأة على أنها «الروح الملهمة لفعاليات سباق دبي السابع لجري السيدات». وتهدف الحملة العالمية إلى نشر الوعي بالعنف ضد المرأة والعمل للقضاء عليه. ويعمل سباق الجري للسيدات في دبي جنبًا لجنب مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لزيادة امتداد الحملة وتأثيرها.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *