Ampere هو الاسم الذي سيحمله الجيل الجديد من معمارية نفيديا الرسومية وفقاً لإشاعة جديدة

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

MSI-GeForce-GTX-1070-Ti-GAMING-8G_1-740x592

كنا قد رأينا سابقاً من خلال خارطة طريق Nvidia للبطاقات الرسومية، أن الجيل الجديد من البطاقات و الذي سيلي الجيل الحالي الناجح للغاية Pascal، سيحمل الاسم Volta. حسناً، يبدو أن خطط نفيديا قد اختلفت قليلاً، و يبدو أن المعمارية القادمة للبطاقات الرسومية الخاصة بالحواسب الشخصية الموجهة لعشاق الألعاب الإلكترونية ستحمل الاسم Ampere، على الأقل هذا ما ورد ذكره عن طريق Heise.de.

و استناداً على Heise.de، فإن نفيديا تُحضر هذه المعمارية ليتم الإعلان عنها بصورة رسمية في حدث GTC 2018. حسناً، تبقى هذه الأنباء في بند الإشاعات فقط حالياً، و الاسم الرسمي الذي سمعناه سابقاً في خطة طريق نفيديا هو Volta حتى تقوم نفيديا بالإعلان رسمياً عن ما هو خلاف لذلك.

على أية حال، الجيل الجديد من بطاقات نفيديا الرسومية سينطلق حتماً في العام القادم، بعد نحو سنتين على جيل البطاقات الرسومية بمعمارية Pascal، و التي تم تصنيعها على نواة بتقنيات FinFET و بحجم 16 نانومتر. الجيل الجديد سيأتي على الأرجح بحجم 12 نانومتر و سيحمل نقلة جديدة في الأداء عن البطاقات الحالية التي تُحقق نجاحاً كبيراً.

يُذكر أن عائدات البطاقات الرسومية الموجهة إلى جمهور اللاعبين وصلت إلى 1.5 مليار دولار في الربع الثالث من العام المالي الحالي لشركة نفيديا، و ذلك كما أخبرناكم من خلال التقرير المالي للشركة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *