Destiny 2 تغيب عن قائمة “Xbox One X Enhanced”، وناشرها يرفض التوضيح

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Destiny 2

قبيل طرح اكسبوكس ون اكس أرسلت مايكروسوفت لعدد من المواقع الالكترونية الجهاز مع 18 لعبة من أجل تقييمه ونشر مراجعاتهم حوله.

هذه الأالعاب جميعها كانت من الألعاب المحسنة لجهاز اكسبوكس ون اكس Xbox One X Enhanced باستثناء لعبة واحدة وهي Destiny 2، مما أثار حفيظة بعض الإعلاميين الذين وجهوا سؤال لأكتيفجن حول إن كانت اللعبة ستقدم تحسينات عند تشغيلها على اكسبوكس ون اكس أم لا؟

أكتيفجن حتى الآن مازالت متكتمة عن هذا الموضوع ولم تقدم جواب شافي، فكل ما قاله أحد المتحدثين باسمها كان:

نحن ليس لدينا أي إعلانات حول اكسبوكس ون اكس.

في حين ذكر أحد عشاق ديستني 2 الذي حصل على اكسبوكس ون اكس بأنه لاحظ تحسينات رسومية عند تشغيلها عليه مقارنة باكسبوكس ون العادي.

هذا ونذكر بأن الألعاب التي تحمل شعار Xbox One X Enhanced هي ألعاب عمل مطورها على إضافة تحسينات رسومية لها مستغلاً مواصفات الجهاز بشكل كامل كأن تعمل بدقة وضوح أعلى أو سرعة إطارات أكثر أو تقديم المزيد من التفاصيل في الخامات.

وغياب ديستني 2 عن قائمة هذه الألعاب أعاد للبعض موضوع الجدال حول عدم عملها على اكسبوكس ون اكس بسرعة إطارات تفوق 30 إطار بالثانية، وهو أمر جعل البعض حينها يشيرون إلى أنه مرتبط بطريقة ما بصفقة التسويق بين أكتيفجن وسوني، رغم أن هذا الموضوع كان سبق لفريق بنجي نفيه حيث ذكر بأنهم لن يقوموا بتقليل أداء اللعبة على جهاز ما من أجل إرضاء شريك لهم ويقصد سوني طبعاً.

المصدر

The post Destiny 2 تغيب عن قائمة “Xbox One X Enhanced”، وناشرها يرفض التوضيح appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *