Dragon Ball FighterZ قادمة في يناير – إليك مزيدًا من التفاصيل حولها

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 3

Dragon Ball FighterZ

أعلنت “بانداي نامكو” في بيانٍ رسميٍ عن موعد إطلاق Dragon Ball FighterZ اليوم. وستنطلق لعبة قتال الأنمي المحبوب في السادس والعشرين من شهر يناير القادم، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

كما أعلن الناشر الياباني عن نسختين جديدتين من اللعبة سيأتيان بمحتوى إضافي كمكافأة- منهما نسخة FighterZ Edition التي ستشمل تذكرة ‘FighterZ Pass’ والتي ستتكفل من جانبها بإدراج ثمانيةٍ من المقاتلين إلى قائمة أبطالك، مع عددٍ من العناصر التجميلية برفقتهم. لكن لسوء الحظ، لم توضح الشركة ما إن كانت ستوفر تلك الشخصيات الإضافية مع إطلاق اللعبة في يناير، أم على فترات زمنية متتالية – ويُرجح أنه الاحتمال الثاني.

وفي البيان أيضًا، شددت “بانداي نامكو” على منهج اللعبة الاستراتيجي الذي باتت تسلُكُه – هذا بجانب تلميحها إلى انضمام اثنين من مقاتلي الوزن الثقيل، وهما Nappa و Captain Ginyu.

وأشارت الشركة كذلك إلى أن طور القصة “سيُفاجئ ويُفرح جميع اللاعبين”، مُعلنةً -في الوقت ذاتهِ- عن نظام Link الذي سيخوّل اللاعبين من تجسيد شخصيات مختلفة ومشاركة أفكارها وحتى مناقشتها بينما تعيش (الشخصيات) في نفس الجسد! المفاجآت لم تنتهِ بعد، إذ شمل البيان الإعلان عن كون القصة تتألف من 3 أجزاء مختلفة، فيما سيهتم كل جزءٍ بتقديم وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، مع مزيدٍ من التفاصيل والأسرار المدهشة.

والثلاثة جوانب هي:

  • جانب Super Warriors Arc من منظور Saiyans.
  • جانب Super Villain Arc من منظور الأعداء.
  • جانب Android Arc من منظور Androids.

ومن خلال المشاركة في مجموعات القتال المختلفة هذه، سيتمكن اللاعبون من رفع وترقية مستوى شخصياتهم وفهم سيناريو قصة Dragon Ball FighterZ بشكلٍ كاملٍ ووافٍ – على حد وصف الناشر.

وفيما يتعلق بطور الأونلاين، سيكون بين أيدينا طور Circle Match الذي سيسمح بمشاركة ما يصل إلى 8 لاعبين في نفس الغرفة (Room) مع إمكانية عقد 4 مباريات في نفس الوقت. أما طور World Match فسيُمكّن اللاعبين من الاختيار بين لعب مباريات عادية (Casual) ومبارياتٍ استنادًا إلى مستواهم ومرتبتهم (Ranked).

أخيرًا وليس آخرًا، يُمكنك الآن طلب Dragon Ball FighterZ عبر متجر بلايستيشن أو متجر إكسبوكس، فيما سيتوفر الطلب عبر متجر ستيم لاحقًا.

المصدر

The post Dragon Ball FighterZ قادمة في يناير – إليك مزيدًا من التفاصيل حولها appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *