EA: جهاز Xbox One X قوي بشكل مذهل، ونعمل على خدمة بث ألعاب جديدة

13-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 25

 Xbox One X

مضى قرابة أسبوع تقريباً على طرح مايكروسوفت لجهازها Xbox One X والذي يبدو بأنه يحقق أداء تجاري جيد وبهذه المناسبة كان من الطبيعي أن نسمع تصريحات من مسؤولي عدد من الشركات حول آرائهم بالجهاز بعد طرحه على أرض الواضع.

Blake Jorgensen المسؤول المالي بشركة EA تحدث عن هذا الأمر بآخر لقاء أجري معه حيث ذكر بأنه على مدار السنوات الماضية قام مصنعي الأجهزة بعمل أمرين مهمين للغاية الأول هو تطويرهم أجهزة محسنة مع مواصفات أفضل وهنا وصف اكسبوكس ون اكس بأنه جهاز قوي بشكل مذهل.

والأمر الثاني هو يجعلهم الألعاب تتوافق مع أجهزة الجيل الحالي وهذا بحسب رأيه أمر هام لشركات تصنيع الألعاب فإحدى الأمور التي كانت تضر هذه الصناعة هو توقف اللاعبين عن شراء الألعاب عند الإعلان عن جهاز جيل جديد لأن اللعبة التي يشتريها اللاعب لن تعمل على الجهاز الجديد.

من ناحية أخرى كشف Jorgensen بأن الشركة تعمل على خدمة بث ألعاب بمبدأ يشبه PlayStation Now حيث تعتمد على الحواسيب السحابية للعب اللعبة قائلاً أن مثل هذه الخدمة لن تحل محل أجهزة الألعاب ولكنها ستوفر تجارب اللعب لأوسع شريحة ممكنة من اللاعبين.

كما ذكر بأنهم يعملون الآن مع شريكهم لتحسين جودة الألعاب عبر هذه الخدمة من خلال تحسين المخدمات وجعل زمن الاستجابة ضئيل بحيث يكون معدل التأخر بالاستجابة صفر، كاشفاً بأنهم سيقدمون إعلان تجاري خاص بالخدمة في السنتين أو الثلاث المقبلة.

المصدر

The post EA: جهاز Xbox One X قوي بشكل مذهل، ونعمل على خدمة بث ألعاب جديدة appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *