Fighting EX Layer – لعبة قتال جديدة من استوديو Arika تنطلق في 2018

11-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 6

Fighting EX Layer

بعدما شوقنا إليها في يوم كذبة أبريل الفائت، كشف استوديو Arika رسميًا النقاب عن لعبة القتال الجديدة خاصته، والتي ستحمل اسم Fighting EX Layer.

وجاء الكشف عبر مقالٍ نُشِرَ على مدونة بلايستيشن الرسمية اليوم، أوضح فيه مؤسس الاستوديو “أكيرا ينتشتاني” أنهم واجهوا بعض المشاكل في عملية تسمية اللعبة، وهو ما تسبب في تأخير الإعلان.

كانت هنالك بعض المشاكل في عملية تسمية اللعبة وهو ما تسبب في بعض التأخير، لكننا اخترنا واحدًا أخيرًا!

وأعلن “ينتشتاني” أيضًا عن موعد إطلاق النسخة التجريبية من Fighting EX Layer على بلايستيشن 4، لتنطلق في الحادي عشر من ديسمبر القادم ولتستمر لمدة أسبوعين. وستتضمن تلك النسخة سِتة مقاتلين، هم Kairi و Garuda و Skullomania و Allen Snider و Darun Mister و Shirase.

كما تناول المطور الحديث عن نظام Gougi الذي تتبناه اللعبة، والذي يخوّل اللاعبين من اختيار خمس قوى مختلفة لتخصيص شخصياتهم. ويمكن لتلك القوى أن تشمل خياراتٍ مثل زيادة سرعة الحركة أو قوة الهجوم، أو قدرة Hades التي تعطيك درعًا خارقًا – من بين قدراتٍ أخرى.

يُشار إلى أن Fighting EX Layer تعتبر خليفةً لسلسلة ألعاب Street Fighter EX وسلسلة الآركيد Fighting Layer الصادرة عام 1998 -وستحتوي بالفعل على عددٍ من شخصياتها- ومن المزمع أن تنطلق العام القادم على بلايستيشن 4.

فيديو للعبة:

المصدر

The post Fighting EX Layer – لعبة قتال جديدة من استوديو Arika تنطلق في 2018 appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *