HTC ستتوقف عن تصنيع الهواتف رخيصة الثمن

13-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 5

htc ستتوقف عن تصنيع الهواتف رخيصة الثمن

يبدو أن HTC قد قررت الابتعاد عن الهواتف رخيصة الثمن وذات المواصفات المتواضعة والتوجه نحو الأجهزة متوسطة المواصفات والأجهزة الرائدة.
وقد أعلنت الشركة عن هذا القرار خلال مؤتمر الإعلان عن الأرباح يوم الأربعاء الماضي، وبالطبع فإنها ستستمر في بيع الهواتف متواضعة المواصفات الموجودة في المتاجر وستتابع دعمها لكنها ستتوقف عن تصنيع أجهزة جديدة.

ولا شك في أن الامتناع عن تصنيع هذه الأجهزة سيقلل عدد الهواتف الذكية التي ستطلقها الشركة في عام 2017 وستولي اهتمامها ل 6 أو 7 هواتف فقط، ونظراً لسعيها في المضي قدماً في عالم الأجهزة الرائدة فإن HTC ستحاول إيجاد موقع لها في المنافسة الحامية مع ابل وسامسونج وال جي وهواوي وغيرها.

وتحاول HTC جاهدة للحصول على أرباح كبيرة عبر إطلاق هواتف ذكية من المستوى الرفيع بدلاً من ملء السوق بمجموعة من الهواتف التي تتراوح مواصفاتها وأسعارها من المتدنية إلى العالية، ولا يزال من غير المعروف حالياً ما إذا كانت الشركة ستعود إلى تصنيع الهواتف المتواضعة مرة أخرى أم لا.

وبعيداً عن ذلك، من الجدير بالذكر أن الشركة تستعد للكشف عن HTC 11 في وقت قريب الذي من المتوقع أن يمتلك معالجاً من نوع Qualcomm Snapdragon 835، وفي حال كان سيطلق في الفترة بين شهري آذار/مارس ونيسان/ابريل فإن هذا الهاتف قد يقع وجهاً لوجه مع هواتف رائدة مثل جالاكسي اس 8 و ال جي G6.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *