Odyssey هي أسرع ألعاب Super Mario مبيعًا في التاريخ

24-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 2

Super Mario Odyssey

نجاحات نينتندو مستمرةٌ، وهذه المرة بفضل Super Mario Odyssey – من حيث المبيعات والأداء التجاري.

ففي أوروبا، أكّدت نينتندو أن اللعبة أصبحت أسرع عناوين سلسلة Mario مبيعًا هنالك، كاسرةً الرقم القياسي السابق الذي حققته Super Mario Galaxy 2 عندما انطلقت على جهاز Wii.

At launch, #SuperMarioOdyssey is the fastest-selling Super Mario game in Europe! Thanks for the support – hope you’re enjoying the journey pic.twitter.com/SvqADbt31y

— Nintendo of Europe (@NintendoEurope) November 2, 2017

وفي أمريكا الشمالية، أكّدت نينتندو أيضًا أن اللعبة صارت الأسرع مبيعًا في تاريخ سلاسل Mario، محطمةً الرقم القياسي السابق المُسَجل باسم New Super Mario Bros. على Wii أيضًا.

واستكملت نينتندو استعراض عضلاتها بالإشارة إلى أن مبيعات Odyssey بلغت 1.1 مليون نسخة على مدار الأيام الخمسة الأولى في الولايات المتحدة وحدها، وهو ما جعلها أيضًا أسرع ألعاب سويتش مبيعًا حتى اللحظة.

Thank you to everyone for taking this amazing journey with us and making #SuperMarioOdyssey the fastest selling game in Super Mario history! pic.twitter.com/UEeqQ0ebRo

— Nintendo of America (@NintendoAmerica) November 2, 2017

وكانت الشركة ذات الأصول اليابانية قد أعلنت قبل أيام أن مبيعات اللعبة الأسطورية هذه قد تخطت المليوني نسخة في جميع أنحاء العالم بغضون 3 أيام على إطلاقها. بجانب تجاوز مبيعاتها لحاجز النصف مليون نسخة في اليابان بأسبوع الإطلاق.

عملٌ رائعٌ نينتندو!

The post Odyssey هي أسرع ألعاب Super Mario مبيعًا في التاريخ appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *