VAIO تطلق جيلاً جديد من أجهزة لاب توب لديها

20-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 7

vaio تطلق جيلاً جديد من أجهزة لاب توب لديها

عندما نذكر شركة vaio اليابانية، فإن أول ما يخطر في بال المستمع هي أجهزة اللاب توب المميزة، وهذا يجعل المستخدمين على أحر من الجمر في انتظار الجيل الجديد من أجهزة لاب توب vaio.

حيث أطلقت شركة vaio الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب لديها، والتي قامت بإطلاق اسم S على سلسلة الأجهزة الجديدة لديها لتكون S15 ،S13 ،S11 نسبةً إلى قياس الشاشة لكل جهاز، حيث تأتي شاشات اللاب توب الجديدة بقياسات مختلفة وهي 11.6 و13.3 و15.6 بوصة على الترتيب مع خاصية FullHD.

وقامت الشركة اليابانية العملاقة بعمل تحديث ملحوظ في الجيل الثاني لأجهزة اللاب توب الجديدة، وإضافة العديد من المميزات والتقنيات الحديثة التي تجعل أجهزتها في المقدمة وسط السوق التي تتواجد به كبرى الشركات الأخرى المنافسة.

مميزات أجهزة اللاب توب الجديدة من vaio

أحدثت الشركة تطوراً ملخوظاً في نسختها الجديدة من هذه الأجهزة، حيث تضم الإصدارات لوحة مفاتيح ذو خاصية مقاومة للماء وللسوائل لجَعلها أكثر أماناً ومتانة ومنعاً لحدوث مشاكل في الجهاز في حال سقوط أية سوائل على لوحة المفاتيح، كما أن السلسلة الجديدة من الجيل الثاني للاب توب مزودة بجهاز استشعار بصمة الإصبع.

تعمل أجهزة vaio المطوره بمعالج i7-7500U، وذاكرة وصول عشوائية قدرتها GB16، وقد تم تخصيص ذكرة الوصول العشوائية هذه والمعالج السابق ذكره لجهازي S11 وS13، أما بالنسبة لجهاز S15 فيَمتاز بذاكرة ومعالج أقوى.

أعلنت الشركة اليابانية vaio بأن أجهزتها متاحة للشراء الآن في اليابان، أما بالنسبة لطرحها في الأسواق، فقد صرحت بإتاحتها في الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة، ولذلك لإِماكنية التمتع بأجهزة اللاب توب الجديدة والمميزة من قبل محبي شركة vaio حول العالم.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *