تحميل برنامج Yahoo! Messenger ( الجديد )

الموضوع في 'البرامج - Programs' بواسطة mr.max, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2017.

اضف رد
المشاهدات 35 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. mr.max Mr̶. ̶M̶a̶x̶
    تم التحقق من العضوية

    mr.max
    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    157
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق
    تحميل برنامج Yahoo! Messenger
    الاصدار الأخير والجديد
    حول ماسنجر ياهو Yahoo! Messenger:
    يعد Yahoo! Messenger برنامج الرسائل الفورية لـYahoo! . فهو يتيح للمستخدمين التواصل مع مستخدمي Yahoo! Messenger الآخرين عبر الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. ويمكن كذلك للمستخدمين استخدام الخدمة للاتصال بالهواتف الخليوية والخطوط الأرضية. ويمنح البرنامج كذلك القدرة للمستخدمين على نقل الملفات، والاستماع لراديو الانترنت، وإرسال البريد الصوتي والرسائل النصية للهواتف الخليوية، وغيرها. ويعد Yahoo! Messenger متكاملا بشكل تام مع Yahoo! Mail زيمكن الوصول إليه من خلاله. يستخدم Yahoo! Messenger جهات الاتصال من Yahoo! Mail وسيتم إخطار مستخدمي Yahoo! Messenger تلقائيا عند استلامهم رسالة إلكترونية على Yahoo! Mail. ويمكن للمستخدم كذلك الاتصال بفيسبوك.
    واجهة Yahoo! Messenger بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. هناك العديد من الإضافات والمكونات الإضافية المناحة والتي تتيح للمستخدم تخصيص واجهة البرنامج، بإضافة خصائص مثل أسعار سوق الأسهم، تقارير الطقس، وغيرها.
    ويتم تحديث وتحسين Yahoo! Messenger بشكل متكرر وله العديد من الإصدارات المختلفة. وهو مجاني التنزيل، ومدعوم بإعلانات. وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، تتضمن مايكروسوفت ويندوز، ماك، أندرويد، Symbian و iOS. ويمكن استخدامه من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، وكذلك من الاجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.


    [ شعار البرنامج ]
    [​IMG]


    * وقت التحميل البرنامح *​

    [ ماسنجر Web ] - [ تحميل برنامج من موقع رسمي ]
    .
    .
    أي استفسار انا جاهز
    :idea::heart:
     

مشاركة هذه الصفحة