ون بيس الازرق الشرقي Episode of East Blue – حلقة خاصة

الموضوع في 'قسم الانمي' بواسطة mr.max, بتاريخ ‏23 ابريل 2018.

اضف رد
المشاهدات 142 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. mr.max Mr̶. ̶M̶a̶x̶
    تم التحقق من العضوية

    mr.max
    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    354
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق
    ون بيس الازرق الشرقي Episode of East Blue – حلقة خاصة
    [​IMG]

    مشاهدة اون لاين

    Ok HD


    تحميل مباشر

    openload

    ملخص قصة

    مشاهدة حلقة ون بيس الخاصة بعنوان الازرق الشرقي بجودة عالية تحميل ومتابعة احداث الحلقة الخاصة 18 من ون بيس 2017 والتي تعرض لنا بداية رحلة لوفي قبعة القش وخروجة الى البحر من اجل تحقيق حلمة في ان يصبح ملك القراصنة وقد قرر البحث عن طاقم ليكون رفاقة عوناً لة .

    وكان العضو الاول الذي قام لوفي بأخذة الى طاقم قراصنة قبعة القش هو رونونوا زورو الذي ساعدة في التخلص من قائد البحرية مورجان وابنة هيليمبو وذلك بمساعدة كوبي وانطلق زورو في رحلتة مع لوفي ليحقق حلمة في ان يكون اشهر سياف في العالم .

    وبعد انطلاق زورو و لوفي تقابلوا مع اللصة نامي التي حاولت في البداية توريطهم في مشاكل مع القرصان باغي المهرج ثم في النهاية انقذها لوفي من كابوس آرلونج واصبحت من رفاقة لتحقق نامي حلمها في رسم خريطة للعالم باكملة .

    في رحلة قراصنة القبعة القشية عبر البحر تقابلوا في المطعم البحري باراتي مع الشاب الطباخ سانجي وقد تسبب لهم احد القراصنة بالمشاكل وتمكن لوفي من مساعدتهم على تخطي الصعاب وبعد حزن وتوديع سانجي لحياتة السابقة قرر الخروج مع لوفي ورفاقة من اجل تحقيق حلمة في رؤية البحر الكامل ” اول بلو ” .

    وفي النهاية التقى الرفاق الاربعة لوفي و زورو و نامي و سانجي بالقناص يوسوب في البلدة الصغيرة وهناك كان القرصان كورو يحاول الاستيلاء على البلدة وقتل جميع اهلها فساعدهم قراصنة قبعة القش على تحقيق الامان وانطلق معهم يوسوب في الرحلة بواسطة سفينة غوينغ ميري ليحقق حلمة في ان يصبح اشهر قناص في العالم .
     

مشاركة هذه الصفحة